The Fact About المرأة That No One Is Suggesting

Wiki Article

مع اقتراب الحرب على غزة من دخول شهرها الخامس، تستمر معاناة النساء الغزيات من آثار الحرب الكارثية. وفي حين أن هذه الحرب لا تستثني أحداً، فإن بيانات هيئة الأمم المتحدة للمرأة تُظهر أن الحرب تسببت في قتل وإصابة النساء بطرق غير مسبوقة. لمعرفة المزيد < < أبرز التطورات

شاركتنا مقطع فيديو صوّره أقاربهم في الشمال "بيتنا تم تجريف الأراضي حوله، وصار في دمار جزئي، وهو الآن تقريباً غير صالح للسكن".

ما هي مقاومة الإنسولين؟ وهل يساعد الصيام في التغلب عليها؟

ما الذي نعرفه عن الممر البحري الذي يشرف الجيش الأمريكي على إنشائه قبالة غزة؟

في اليوم العالمي للمرأة.. لماذا تنادي النساء بالمساواة؟

يشكل اختيار أصناف الطعام لمائدة الإفطار عبئا إضافيا على ربّات البيوت في رمضان، لا سيما مع التقاليد التي تفرض عليها تقديم ألوان من الأطعمة والحلويات المحببة لأفراد العائلة.

تغير هيكل الأسرة على مدى العقود القليلة الماضية إلى تغيرات كبيرة في أنحاء العالم ففي الدول الغربية، كان هناك اتجاه للابتعاد عن ترتيبات المعيشة التي تشمل الأسرة التقليدية التي تتكون من أب وأم واطفال وكان هناك أيضا موقع إلكتروني اتجاه لقبول ولادة الأطفال خارج إطار الزواج للنساء العازبات. وبالعكس تمامًا في أماكن أخرى من العالم حيث تواجه الأمهات غير المتزوجات النبذ والعنف الأسري وفي الحالات القصوى قد تصل عقوبة النساء الحوامل خارج الزواج إلى القتل.

بريطانيا تجري تجربة ناجحة لسلاح ليزر جديد أقل تكلفة من الصواريخ

وقالت السيدة كاترين جاكوبسدوتير، رئيسة وزراء جمهورية أيسلندا ورئيسة مجلس القيادات النسائية العالمية، إن القيادة المتنوعة هي الأفضل للعالم وللدول.

وبعض أشكال العنف ترتكب مزيد من المعلوماتمزيد من المعلومات أو تتغاضى عنها الدولة مثل اغتصاب الحرب؛ والعنف الجنسي والاسترقاق الجنسي أثناء النزاع ونواحي أخرى مثل الإجهاض القسري والرجم والجلد. وكثيرًا ما ترتكب العصابات والمنظمات الإجرامية العديد من أشكال العنف ضد المرأة، مثل الاتجار بالنساء والبغاء القسري.

ويؤثر التقشف سلبًا على النساء، ويحل محل الإنفاق العام على الخدمات العامة الأساسية والحماية الاجتماعية.

معظم الفتيات يمكنهن بعد ذلك الحمل. هذا يتطلب الإخصاب الداخلي من بيضها مع الحيوانات المنوية للرجل ويكن الحمل أيضًا بالتلقيح الاصطناعي.

فاقترحت أن تحتفل كل دولة بالمرأة في يوم واحد ثابت المرأة من كل عام للضغط من أجل تحقيق مطالبها وحقوقها.

لماذا تظل انقر هنا العقوبات الصادرة ضد كل من يمارس العنف ضد المرأة غير فعالة؟

Report this wiki page